أنت غير مسجل في ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
موضوع جديد
العودة   ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة > .:: القسم العام ::. > الملتقى المفتوح
المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-Jan-2010, 03:02 PM   #1
عضو متميز
افتراضي العمر: يجب جهاد العلمانيين المتحالفين مع الروافض في حملتهم ضد العريفي

سعوديون - الرياض - جهينة ابراهيم :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انتقد الشيخ ناصر بن سليمان العمر الحملة التي يشنها العلمانيون والليبراليون على الشيخ محمد العريفي على خلفية غضب الشيعة من تناوله لأحد مرجعياتهم خلال خطبة بالرياض ، مطالبا خواص الامة جهادهم بالكلمة.

وقال العمر المشرف على موقع "المسلم" إن الحملات التي شنها الشيعة على الشيخ محمد العريفي لا تستغرب من هؤلاء، فهذا ديدنهم من القديم والحديث واستدرك بالقول: "ليست الغرابة في موقف الرافضة وهم عرفوا على مدار التاريخ بل كل حياتهم صراخ وعويل وطعن.. لكن المستغرب حقا موقف العلمانيين الليبراليين المنافقين".

وأوضح العمر أن الشيعة الذين ثاروا على تناول د.العريفي لمرجعية الشيعة بالنجف علي السيستاني، ساقوا حججهم واعتراضاتهم عليها بالقول: "إنه تكلم عن سادتنا وطعن فيهم، في الوقت الذي يقوم فيه الرافضة بسب الصحابة ولعنهم ويتهمون الطاهرة (أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها) بالزنا، وهذا مخالفة صريحة للقرآن وللواقع" بحسب ما جاء على موقع "المسلم".

وتعجب العمر مما وصفهم بالرافضة الذين يكذبون على مر التاريخ ، حسب قوله ، أنه " عندما يتحدث عن أحد من سادتهم يثيرون الدنيا وتقوم دول تتكلم بهذا الأمر، بينهما هم يسبون صحابة النبي صلى الله عليه وسلم ويلعنونهم ويتهمونهم ويخالفون القرآن والسنة والعقل والمنطق، وكأنهم لا يفعلون شيئا".

وانتقد الشيخ العمر الوقفة العجيبة من الليبراليين مع الشيعة مؤكدا أنه "ثبت خلال السنوات الأخيرة ذلك التوافق العجيب بين العلمانيين الليبراليين والرافضة".

وأوضح أنه في حادثة البقيع كان هناك تحالف عجيب بينهم أيضا ، قائلا "فهؤلاء الليبراليون يلتقطون اجتهادات طلاب العلم التي قد لا تكون صائبة، ويثيرون عليها الصحف، في حين أنك تجدهم مع الرافضة وما يحدث منهم من شرك وكفر وسب للصحابة، لا يثير هذا حفيظتهم".

وأكد أنه ثبت بالحقائق أن هؤلاء المنافقين الليبراليين أولياء أعداء الله وأولياء الغرب مشيرا الى تقرير أصدرته مؤسسة راند الأمريكية ، معتبرا أن هذا التحالف الوثيق بين أمريكا واليهود والرافضة أدى إلى احتلال العراق، وما شهده من تدمير وقتل لأهل السنة.

وقال : والآن إيران تحتل آبار نفط العراق، والتصريحات حول ذلك قليلة من قادة العراق، لكن مجرد تصريح الشيخ العريفي أثار موجة من الردود؛ حتى رئيس الوزراء العراقي يقوم ونائب الرئيس".

وأضاف: "لهذا فإن الدعوى بأن الرافضة خطر على اليهود كلام غير صحيح، ورئيس مركز الدراسات اليهودية في فلسطين المحتلة يقول ليس علينا خطر من الشيعة، ولكن الخطورة من أهل السنة. وحزب الله وضع في جنوب لبنان ومكن في الجنوب من أجل أن يمنع المجاهدين أن يدخلوا إلى فلسطين".

وأكثر ما أثار استغراب العمر وفق قوله " هو أن هؤلاء المنافقين من أبناء جلدتنا ويتكلمون بلغتنا وينتسبون ظاهرا إلى مبادئنا وسنتنا، لكن موافقهم صريحة، اقرؤوا سورة الحشر: "أَلَمْ تَر إِلَى الَّذِينَ نَافَقُوا يَقُولُونَ لإِخْوَانِهِمُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ......"، فهذا تحالف صريح واضح تدل عليه الحقائق".

وأردف قائلاً: "ثم أريد أن أبين أن هؤلاء العلمانيين المنافقين شرذمة قليلون لكنهم يملكون وسائل لا نملكها".

ورأى أن عدم إحالتهم للمحاكم الشرعية جعلهم يتمادون بل يعتبرون أن من الإنجازات العظيمة أنهم أُعطوا الحرية ليتكلموا.

وطالب العمر بجهاد المنافقين بالحجة معتبر أنه أصعب من جهاد الكفار، لأنه "جهاد خواص لهذه الأمة وورثة الرسل والقائمون به أفراد في العالم والمشاركون فيه والمعاونون عليه وإن كانوا هم الأقلين فهم الأعظمين قدرا عند الله جل وعلا "، حسب قوله.
التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نور الهدى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-Jan-2010, 08:22 PM   #2
عضو متميز
افتراضي

رفع الله قدر هذا الشيخ البطل ...

التوقيع
للإشتراك المجاني في رسائل جوال ضد التغريب أرسل كلمة مشترك للرقم ( 0551915972 ) لشريحة سوى فقط , أوللإشتراك في الواتس آب لكل شرائح الجوال.
http://majles.alukah.net/showthread.php?t=86061
زين العابدين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-Jan-2010, 09:11 PM   #3
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
رقم العضوية: 6470
الدولة: السعودية
المشاركات: 172
الدولة : saudi arabia
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 6470
عدد المشاركات : 172
بمعدل : 0.04 يوميا
عدد المواضيع : 36
عدد الردود : 136
الجنس : ذكر

افتراضي

بارك الله في شيخنا ، وجزاه خيراً ، وأعان بلادنا على صد تلك الشرذمة

هبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-Jan-2010, 11:24 PM   #4
عضو متميز
افتراضي

سبحان الله ما أشبه الليلة بالبارحة , هذا مقال قديم لأحد الإخوة يبين فيه التعاون اللبرالي الخائن مع اللوبي الخميني الرافضي .

بسم الله الرحمن الرحيم والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين



الأحداث الأخيرة كشفت حقيقة حزب المنافقين السعوديين وتعاطفهم مع الأصولية الخمينية الصفوية التي تكن أشد العداء للسعودية نظاما وشعبا ومقدسات وتاريخا .

ولا ريب أن المشروع الصفوي قد ظهر جليا في أحداث مكة عام 1407 حينما حاول حجاج الخميني الصفوي أن يوظفوا موسم الحج للاستيلاء على مكة والمدنية ، ولكن الله خذلهم .

وهاهو حزب المنافقين السعودي يطل مرأة متعاطفا مؤيدا للأصولية الخمينية الصفوية من خلال بيانات ومقالات تؤيد حزب حسن نصر الله الصفوي الخمينوي ، وهو ذات الحزب الذي يقتل المسلمين في العراق ويهجرهم من وطنهم ، ولكن له بأسما أخرى في العراق : حزب الدعوة ، المجلس الأعلى للثورة الإسلامية الصفوي ، التيار الصدري الصفوي ، التي تتلقى كلها أوامرها من قم وطهران ؟؟؟؟؟؟؟؟.

إن حزب نصر الله لا يعنيه لبنان في شيء المهم أن تنجح إيران الصفوية في إنتاج القنبلة النويوية الصفوية لهدف واحد وغاية وحيدة وهي تهديد الكيان السعدي فقط - فافتعال الحداث الحالية ليس لها تفسير إلا التغطية على ما يجري في مفاعل بوشهر النووي الإيراني الصفوي - نعم تهديد الوجود السعودي الذي لايرى حزب حسن نصر الله الصفوي ومعه سائر الطيف الصفوي في إيران والعراق وسورية إلا الكيان السعودي هدفا لأحقاد الشيعة الصفويين في كل مكان في العالم بعد أن شحنوا اتباعهم يساندهم في ذلك حزب المنافقين في السعودية في العداء للسعودية الوهابية .

فهل نستيقظ من غفلتنا على ما يفعله حزب المنافقين السعوديين ضد بلادنا ومقدساتنا وعبر إعلامنا ومقدراتنا وثرواتنا ؟؟؟؟؟؟؟.

الصقر السلفي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


flagcounter


الساعة الآن 01:34 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir